عــاجــل

شركة إعمار تجوب محافظات مصر بقوافل طبية أنطلاقا من مسئوليتها المجتمعيه

كتب – ايمن الضبع

3

 قامت شركة إعمار مصر بعدة مبادرات مجتمعية في محافظات مختلفة بدء من مشروعات للنظافة إلي التدريب المهني والتعليم بمشاركة العديد من الجمعيات الأهلية وموظفي الشركة.

و إختتمت “إعمار” بأطلاق عدة قوافل طبية في الدويقة ومنشية ناصربالقاهرة وسيدي عبد الرحمن بمرسى مطروح حيث تم الكشف علي أكثر من 1500 مريض عن طريق أطباء من تخصصات مختلفة  كما قامت الشركة  بإجراء الأشعات والتحاليل الازمة بالأضافة إلي صرف جميع الأدوية لهم. كما نسقت شركة إعمار مع أساتذة من جامعة القاهرة لإلقاء محاضرات للتوعية بالأمراض المزمنة وألقي الأستاذ الدكتور صادق عبد العال عضو لجنة الصحة في رئاسة الجمهورية  و مستشار وزير الصحة الاسبق عدة محاضرات عن كيفية الوقاية من هذه الأمراض.

وقامت الشركة بتوزيع الأف البطاطين علي الأسر في هذه المناطق في خلال شهري نوفمبر وديسمبر لمساعدتهم علي الوقاية من البرد وهذا بالأضافة إلي ما قامت به شركة إعمار مصر خلال العام من أنشطة مجتمعية  بدأتها بتطوير مباني مدرسة الشرقية الأبتدائية وحضانة للأطفال بالدويقة والأحتفال السنوي بيوم اليتيم مع أطفال من عدة مؤسسات أجتماعية وتوزيع شنط رمضان لألاف الأسر.

و أكّد محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة إعمارمصر، خلال تواجده في مستشفي العلمين للمشاركه في القافلة الطبية في سيدي عبد الرحمن، أن الشركة تتحمل مسئوليتها نحو المجتمع بكافة أطيافه من خلال المشاركة فى العمل الانسانى والمجتمعي، والذي يعد جزء لا يتجزأ من فلسفة الشركة والتي تعي تماما أهمية هذا الدور.

وأضاف “الدهان” أن شركة إعمار مصر تتميز بتطوير المجتمعات الجديدة علي أعلى مستوى فأننا أيضا نحرص على تحسين وتطوير المناطق الأكثر إحتياجا ولا ننسى أبدا واجبنا نحو المجتمع. كما أن إدارة الشركة وموظفيها يعملون يدا بيد من أجل تطوير الخدمات في هذه المناطق بطرق عملية وعلمية.”


إلى الأعلى